Crash Bandicoot N. Sane Trilogy تدخل التاريخ بالوصول الى 20 مليون نسخة!

حققت لعبة Crash Bandicoot N. Sane Trilogy نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها، حيث أعلنت Activision Blizzard من خلال الحساب الرسمي للعبة رسميًا عن تجاوز مبيعاتها حاجز الـ 20 مليون نسخة مباعة حول العالم.

تم تطوير هذه اللعبة بشكل أساسي من قبل Vicarious Visions (الذي أصبح الآن جزءًا من Blizzard Albany) بالتعاون مع Iron Galaxy، كما ساهم بشكل أساسي في تطويرها استديو  التطوير الموهوب Toys for Bob الذي أصبح الآن مستقلاً، ويعمل بالتعاون مع مايكروسوفت على مشروع جديد كليًا.

تعتبر هذه اللعبة بمثابة إعادة إحياء لسلسلة Crash Bandicoot الكلاسيكية، حيث تم تحديث الرسومات وتحسين طريقة اللعب لتتناسب مع الأجهزة الحديثة، وقد لاقت هذه النسخة استحسانًا كبيرًا من اللاعبين القدامى والجدد على حد سواء، مما ساهم في تحقيق هذا الرقم القياسي في المبيعات.

يأتي هذا الإنجاز ليعزز مكانة Crash Bandicoot كواحدة من أشهر الشخصيات المرحة في ألعاب الفيديو، وليؤكد نجاح استراتيجيات العديد من الشركات في إعادة إحياء السلاسل الكلاسيكية بشكل يتلاءم مع متطلبات الجيل الحالي.

Crash Bandicoot N. Sane Trilogy هي مجموعة ألعاب فيديو منصات أعيد إصدارها، وتضم الأجزاء الثلاثة الأولى من سلسلة Crash Bandicoot الأصلية: Crash Bandicoot و Crash Bandicoot 2: Cortex Strikes Back و Crash Bandicoot 3: Warped.

تدور قصة اللعبة حول شخصية Crash Bandicoot، وهو حيوان بندقوط معدل وراثيًا، ومغامراته في مواجهة عدوه اللدود الدكتور Neo Cortex الذي يسعى للسيطرة على العالم. يجب على Crash إيقاف خطط Cortex الشريرة وإنقاذ العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button